وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟
أحدث_الأخبار

بالتفاصيل والصورة : كيف يعيش اولاد خالد الملا …….؟

يعتبر الشيخ خالد الملا، مستشار رئيس الجمهورية، رمز من رموز الاعتدال من خلال الخطابات التي تبانها منذ فترة بعيدة، لكن الغريب بالامر ان تلك الخطابات كان لها ثمن كبير.

تقول مصادر مطلعة، ان الملا جمع ثروة كبيرة نتيجة خطابه “المعتدل”، وقبض ثمن ذلك بطرق شتى، منها “الهبات” وأخرى عبر تمريره وتوسطه بالعقود التجارية والمناقصات، حيث يتم الاتجاه له من قبل التجار والدوائر لتمشية امورهم مقابل “عمولة”، وذلك لارتباطه بعلاقات جيدة مع كافة المتنفذين في السلطة، وله “كلمة” مسموعة لديهم، خاصة وانهم يحاولون الإبقاء على خطابه المعتدل وعدم المساس به، حتى “لا ينقلب”.

هذه الثروة لم يشعر احد بها، كون الملا نذرها لاولاده، وبقي يعيش ضمن الأطر “الاعتيادية” بالنسبة لاقرانه، حيث يسكن في المربع الرئاسي بمنطقة الجادرية مع زوجته الثانية المذيعة في قناة الاتجاه زينب الغانم.

اولاد الملا، كانوا يعيشون سابقا بالعاصمة السويدية ستوكهولم، لكن يبدو ان الأجواء لم ترق لهم كثيرا، فسرعان ما انتقلوا بعدها الى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد ان اشترى لهم والدهم ثلاث شقق فيها، وهنا ملوا أيضا، فتوجهوا الى العاصمة الاردنية عمان، وهم الان يسكنون عقارات ايضا فتحها لهم والدهم بـ”عرق خطابه”.

خطاب الملا المعتدل ونبذه الفكر التكفيري، لا ينكر، لكن لكل شيء ثمن، فالشيخ يقبض من أموال العراق الكثير الكثير لقاء نطقه بـ”الحق”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
خلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق