وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

من صدام حسين إلى علي الزغيبي آثار بابل تنتكس من جديد صورة

عندما بدأ صدام حسين، رئيس النظام السابق، في أواخر الثمانينات بترميم آثار مدينة بابل، اطلق اتباعه شعارا “من نبوخذ نصر إلى صدام حسين.. بابل تنهض من جديد”، وفي حينها اضاف صدام حسين حرفي ( ص ح ) على طابوق المدينة الأثرية، لتعلن بعدها منظمة اليونسكو اخراج بابل من لائحة التراث العالمي.

ليس غريبا ان يعيد التاريخ نفسه، فما شهده العراق في الحقب السابقة، يراه اليوم بوضوح، على كافة الاصعدة، وهنا قام قائد شرطة محافظة بابل علي حسين الزغيبي، بوضع لمساته إلى المدينة الاثرية “المنكوبة”، بسبب الحكام المتتالين، فقد اطلق شعار “من صدام حسين إلى علي الزغيبي.. بابل تنهض من جديد”، حيث قام باضافة “بوستر عملاق”، على “بوابة عشتار”، بمناسبة عيد الشرطة، في التاسع من كانون الثاني الجاري.

“توحدنا فانتصرنا.. هذا اللواء الحقوقي علي حسين مهدي كوة الزغيبي قائد شرطة محافظة بابل”، وتوسط ذلك البوستر صورة الزغيبي!

مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبر تعليق صورة الزغيبي على بوابة عشتار بسخرية لاذعة، مستغربين كيف سولت له نفسه ان يضع صورته “القبيحة” على بوابة عمرها آلاف السنين، الامر الذي يؤكد وقاحة الزغيبي وأعوانه وتملقيه.

علق ناشطون على الفيسبوك: نحمد الله لعدم وجود سواح في العراق.. والا كنا سنكون مسخرة أمام العالم، بسبب الزغيبي.. الا يوجد مكان آخر تفتخر فيه بفسادك الا عشتار؟”.

وطالب ناشطون آخرون، وزارة الداخلية، وحكومة بابل المحلية، بالتدخل واقالة الزغيبي من منصبه كونه “اهان” الحضارة، بفعلته تلك.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب