وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

المطالبة بمحاسبة وزير التربية عن فساده وطمر الكتب المدرسية في ( المزابل )

أبدى سكان العاصمة العراقية امتعاضهم الشديد ازاء قضية رمي ملايين الكتب المدرسية في مزابل مدينة البصرة ( اقصى جنوب العراق ) .
وتحدثت مواطنة من آهالي بغداد لمراسلنا : كان المفروض أن يتم توزيع هذه الكتب على الطلاب في الوقت الذي تذرعت فيه ووزارة التربية عدم وجود موازنة مالية فأننا نشاهد ملايين الكتب ترمى في المزابل .
وتسائلت مواطنة اخرى : لماذا هدر مال الدولة بهذا الشكل وعدم توزيع الكتب على الطلاب ؟ هذا الفساد بعينه طلابنا يشترون الكتب من الاسواق باسعار باهظة ووزارة التربية ترمي الكتب في المزابل بمدينة البصرة .
بينما قالت آخرى : نطالب باحالة وزير التربية للتحقيق وكشف ملفات الفساد التي اهدرت مال الدولة واثقلت كاهل المواطن العراقي .
وكانت وسائل اعلام عراقية قد كشفت في مقطع فيديو عن احدى مواقع رمي النفايات بمدينة البصرة والذي يحوي ملايين الكتب الدراسية التي تمت طباعتها مؤخراً .
وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية ابراهيم سبتي أمس الأربعاء أن الكتب المدرسية تم توزيعها على جميع المدارس نافياً أن يكون هناك مواقع لطمر الكتب بمدينة البصرة

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!