وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

بسبب تسلقه هرم خوفو .. السلطات المصرية تعتقل طالباً تركياً

أعتقلت السلطات المصرية طالبا جامعيا تركيا مختصاً بدراسة الآثار، لتسلّقه هرم خوفو في مصر.

وقال موقع “خبرترك” الاخباري التركي، إن السلطات المصرية اعتقلت الطالب فاتح كومورجو طالب قسم الآثار في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، لتسلّقه هرم خوفو في مصر.

ونقل الموقع عن كومورجو قوله، إن هذا الأمر تسبب في قضائه الليلة في الحبس ليتم بعدها الإفراج عنه بعد حذف كافة الصور التي التقطها.

وأضاف كومورجو أنه فور رؤيته عظمة الأهرامات التي سبق وأن تسلقها سياح من ألمانيا وروسيا، لم يستطع تمالك نفسه ليجد نفسه فجأة أعلى قمة الهرم.

وأشار الطالب إلى أنه بعد نزوله من أعلى الهرم تم اقتياده إلى مركز الشرطة حيث أبلغه أفراد الأمن أنهم سيطلقون سراحه شرط حذف كافة الصور التي التقطها وهو الأمر الذي رفضه مما جعله يقضي الليلة داخل الزنزانة.

وأكد كومورجو أنه بعد قضائه الليلة أدرك أنه لن يستطيع الصمود أكثر، فقام بحذف كافة الصور، مشيرا إلى أنه لم يستطع تمالك دموعه أثناء حذفه الصور والفيديوهات التي التقطها.

ونوه كومورجو بأنه تمكن من الاحتفاظ ببعض الصور بفضل برنامج قام بتحميله، إلا أن الأمر لم يفلح مع الفيديوهات.

وسبق أن توجه كومورجو من جورجيا إلى حدود بلغاريا سيرا على الأقدام لمدة 51 يوما، كما جاب كل من إيران وأذربيجان وجورجيا بالدراجة الهوائية.

ويخطط كومورجو إلى عبور بحيرة بيكال التي تجمدت من الجنوب إلى الشمال سيرا على الأقدام بمفرده في غضون 17 يوما خلال شهر مارس القادم بعدما نجح في عبور بحر مرمرة في غضون ثلاثة أيام من خلال قارب التجديف

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..