وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟
أحدث_الأخبار

هذه هي حقيقة صاحب مطعم عيون بغداد كريم الشمري……..!

بين ليلة وضحاها وبدون سابق انذار برز اسمه بين اصحاب الشركات التي تدور حوله الشبهات لاسيما بعد تأسيسه شركات عدة في وقت قياسي، أنه صاحب مطعم (عيون بغداد) كريم الشمري.

ويروي احد المراقبين تفاصيل هذه الشركات بالقول إن “صاحب مطعم عيون بغداد كريم الشمري اسس شركات كثيرة من اموال بنك التجارة بواسطة حمدية الجاف”.

ويضيف أن “من بين هذه الشركات شركة الغزال الخاصة بصيانة ارصفة الموانئ في البصرة”.

شركة أخرى أسس كريم الشمري، بحسب احد المراقبين، وهي “الشركة الكويتية لتنظيف التي اخذ عقد تنظيف البصرة على انها شركة وطنية كويتية وهذا كذب هي شركة تعود لكريم الشمري”.

ويعود بالذاكرة احد المواطنين الى احتفالية افتتاح هذا المطعم وكيف شهد ذلك اليوم اجراءات امنية مشددة واغلاق اغلب الشوارع القريبة من المطعم، كما أن رئيس الوزراء السابق نوري المالكي كان على رأس من افتتحه.

وسبق وأن كشفت مصادر مطلعة عن حجم فساد مديرة المصرف التجاري العراقي السابقة حمدية الجاف، وذكرت تلك المصادر ان “ما حصدته الجاف خلال اربع سنوات من العمل كموظفة في المصرف، يزيد عن 100 مليون دولار”، مبينة ان “هذا المبلغ لا يشمل الاموال التي حصدها اودها وبناتها”.

وتابعت المصادر ان “الجاف قامت بتاجير اكبر منزل في منطقة الجادرية قبل مباشرتها بالعمل في المصرف”، موضحة ان “الايجار يكلف 25 الف دولار شهريا من دون المصاريف التي يتحملها المصرف والتي تعادل 300 الف دولار سنويا”.

وبينت المصادر ان “الجاف تقوم بتحويل ارصدة المصارف الى مصارف لبنانية غير رصينة واخد نسبة من الفوائد المستحقة للمصرف”، مشيرة الى انها “تجمع المبالغ من مدراء فروع المصرف وذلك لضمان عدم عزلهم بسبب الفساد، حيث يقوم ابنها شوان الجاف ومدير مكتبها محمد ماجد بجمع تلك الاموال”.
وقد فرت حمدية الجاف هاربة الى كندا ومعها ملايين الدولارات دون حساب او عقاب …!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
خلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق