وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

العبادي يرفض قيام الساسة بالدفاع عن العراق فقط وتجاهل إقليم كوردستان

بغداد / سومر الاخبارية

قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، خلال رده على سؤال حول العلاقات مع إقليم كوردستان، في مؤتمره الصحفي الاسبوعي والذي عقده اليوم الثلاثاء، “أن هناك علاقات طيبة مع إقليم كوردستان وصار هناك اختلاط في الدماء والقتال، ونرفض قيام سياسي في الدفاع عن العراق عدا الاقليم بل نريد الدفاع عن جميع العراقيين”.

وحول وجود إختلاف بينه وبين رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، قال: “لا نحتاج الى مصالحة معه (المالكي) وربما هناك اختلاف بوجهات نظر على ملفات والخلاف لا يفسد في الود قضية ولانريد ان تتحول على صراع شخصي”.

وحول بعض الأنباء التي تشير بان الايام المقبلة ستشهد انشقاقات بصفوف حزب الدعوة الاسلامية وان يشكل العبادي قائمة انتخابية، أجاب “لم أتجه الى الانتخابات أصلاُ وقررت ان لا أشغل بتحالفات متعلقة بالانتخابات، ومنصب رئيس الوزراء يجب ان يحافظ على الدولة ووصلنا الى المرحلة الاخيرة في القضاء على داعش والصعوبة المالية ولم انشئ أي تحالف الى الانو لم نناقش الانتخابات مطلقاً بأي اجتماع”.

وطالب “الكتل الى عقد اتفاق سياسي بعدم السماح لعودة الاوضاع على ما كانت عليه كوننا قدمنا تضحيات هائلة ودمار كبير ودماء وشهداء في العمليات العسكرية وتدمير للبنى التحتية ونازحين وتمزيق العوائل واليوم نفس الوجوه التي ادخلتنا بتلك الكوارث تريد اعادتنا لذلك” داعياً “المواطنين الى عدم السماح بعودة من أوصل البلد الى ما هو عليه”.

وحذر رئيس الوزراء “الكتل السياسية بان المواطن لا ينسى، وعلينا الاعتراف بالأخطاء ومعالجتها”.

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..