وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

عالية نصيف : حيتان الفساد بالعراق يستأجرون فيسبوكيين من اجل تسقيط كل شخص يحاول استجواب فاسد

بغداد / سومر الاخبارية

دعا المكتب الإعلامي للنائب عالية نصيف يوم الخميس الإعلاميين والناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي الى القيام بدورهم في ملاحقة الفاسدين ودعم الدور الرقابي للنائب الذي يستجوب وزراء ومسؤولين تحوم حولهم شبهات الفساد، داعيا الجماهير الى عدم الانسياق وراء الأكاذيب التي يروج لها الفاسدون قبيل استجوابهم .
وذكر في بيان اليوم إن “أية محاولة من قبل برلماني لاستجواب وزير أو مسؤول تحوم حوله شبهات فساد لابد أن ترافقها حملة تسقيط تستهدف النائب القائم بالاستجواب عبر مواقع الكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ” ، مشيراً الى أن “حملات التسقيط والتشهير هذه تنفذها فرق من الفيسبوكيين المأجورين من خلال صفحات تضم مئات آلاف المتابعين، بالإضافة الى الإعلانات الممولة نظراً لكون هؤلاء الفاسدين يمتلكون المال الذي يجعلهم قادرين على امتلاك منظومة إعلامية ضخمة”.
وأوضح البيان ان “النائب عالية نصيف تتعرض لحملة تسقيط وتشهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي من قبل بعض الفيسبوكيين المستأجرين من قبل حيتان الفساد بسبب عزمها على استجوابهم، وهنا لابد أن نشير الى أن محاربة هؤلاء اللصوص مسؤولية تقع على عاتق الجميع وليس على عاتق النائب بمفرده، فإذا أردنا القضاء على الفساد لابد من مقاطعة الصفحات المخصصة للتشهير وأن نرد على هؤلاء الفاسدين بتعليقات تجعلهم يدركون بأنهم باتوا مفضوحين أمام الشعب وان سرقاتهم لن تمر دون حساب “.
وبين البيان ان “الشعوب تمتلك زمام الأمور وقادرة على تغيير أوضاع بلادها الى الأفضل عندما تقول كلمتها وتقف في مواجهة الباطل وتفضح الخونة والفاسدين، وهنا ندعو الإعلاميين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني والدواوين الرقابية الى دعم الدور الرقابي الذي يقوم به النائب وعدم الانسياق وراء الأكاذيب التي يروج لها الفاسدون، والقول الفصل في النهاية للشعب الذي لن يرحم مافيات الفساد التي نهبت ثروات البلد واعتاشت على السحت الحرام “

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..